أدلى أحمد أحمد رئيس الكونفيدراية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، بشهادته بخصوص المهزلة التي شهدها نهائي دوري أبطال إفريقيا السنة الماضية بملعب رادس، والذي جمع فريق الوداد الرياضي بمضيفه الترجي التونسي.

وكشف الصحفي الرياضي جمال السطايفي، عن فحوى الشهادة التي قدمها أحمد أحمد، أمام محكمة التحكيم الدولية “طاس”، حيث أكد أن رئيس الـ”كاف”، اعترف بتلقيه لتهديدات من طرف رئيس الترجي التونسي، بعد مطالبة الوداد بالعودة لتقنية حكم الفيديو “فار”، بعد إلغاء هدف وليد الكرتي الصحيح.

وقال جمال السطايفي في منشور عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي : “اعترافات مثيرة لأحمد أحمد رئيس الكاف لغرفة التحكيم الرياضي بالطاس.. تعرضت للتهديد من طرف رئيس الترجي وقالوا لي إذا لم تمنحنا اللقب ستحدث ثورة..”.
كما نشر نفس المصدر، شهادة مندوب المقابلة الموريتاني أحمد ولد يحيى، أمام “طاس”، والذي أكد كلام أحمد أحمد، قائلا: ” أحمد أحمد تعرض للتهديد وأنا شاهد على ذلك”.

وتابع السطايفي في منشوره: “كونستان عوماري(نائب رئيس الـ”كاف”): “الترجي تعود على هذه الممارسات”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية