عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الحكم الزامبي جاني سيكازوي، لقيادة مباراة الوداد الرياضي وضيفه بيترو أتليتيكو الأنغولي المقررة يوم السبت 28 دجنبر الحالي، برسم الجولة الثالثةمن دور مجموعات لدوري أبطال إفريقيا بالمركب الرياضي محمد الخامس.
 
وأدار الحكم ذاته الجمعة الماضية مباراة الرجاء ومضيفه فيتا كلوب الكونغولي والتي انتهت لصالح النسور بهدف لصفر من تسجيل سفيان رحييمي في الشوط الثاني.
 
وكان سيكازوي قد قاد مباراة السوبر الإفريقي بين الوداد ومازيمبي في 2018 والتي شهدت تتويج الفريق الأحمر باللقب بهدف من تسجيل أمين تيغزوي في الشوط الثاني.
 
وسبق للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أن أوقفت الحكم الزامبي جاني سيكازوي، بعد الأحداث التي عرفتها مباراة الترجي التونسي ضد بريميرو أغوستو الأنغولي، برسم نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، بسبب إلغائه لهدف صحيح للفريق الأنغولي، وهو ما تسبب في إقصائه من المسابقة القارية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية