إعتبرت قبل قليل اللجنة التأديبية التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، عبر بلاغ نشر في الموقع الرسمي لـ"الكاف"، أن الوداد الرياضي انهزم في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بـ"القلم" أمام الترجي التونسي.

وأكدت اللجنة المذكورة بعد اجتماع لها اليوم، أن الفريق الأحمر يعتبر خاسرا، مع تغريمه مبلغ 20 ألف دولار أمريكي بسبب ما وصفته بـ"الإنسحاب" عبر بلاغها المذكور دائما.

وفي سياق ذي صلة، أشارت اللجنة إلى تغريم الحمر مبلغ 15 ألف دولار أمريكي إضافي، بسبب استعمال أنصاره للشهب الإصطناعية خلال المقابلة. ومن جهة أخرى وجه الإتحاد الإفريقي بعض "الغرامات المالية" في حق الترجي و التي تتمثل في تغريمه بمبلغ 50 ألف دولار أمريكي، إلى جانب عقوبة مالية ضد رئيس النادي حمدي المدب قيمتها 20 ألف دولار و توبيخ، ثم مقابلتان دون حضور الجمهور، و تأجيل التنفيذ لمدة 12 شهرا ضد الفريق.

ويذكر أن اللجنة التأديبية كانت قد عقدت صباح يومه الأربعاء اجتماعا لمناقشة ملف "فضيحة رادس"، بعد طرحه على محكمة التحكيم الدولية "طاس" قبل ذلك.

واستمعت اللجنة للطرفيْن المغربي والتونسي لمدة ثلاث ساعات ، فيما اتسمت المداولات بالندية وعدم الاتفاق على قرار موحد، غير أن اللجنة التأديبية تبثت قرار منح اللقب للترجي واعتبرته فائزاً بالنسخة كقرار أولي. هذا ومن المقرر على أن يكون للطرفيْن حق استئناف القرار والطعن فيه داخل "الكاف

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية