أعلن نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والإعلامي "أحمد شوبير" عن رفع الإيقاف عن الحكم المصري جهاد جريشة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "رفع الايقاف عن جهاد جريشة وعودته للتحكيم في بطوله الامم الإفريقية 2019".

وحسب الصحافة المحلية فإن هاني أبوريدة، رئيس اتحاد كرة القدم المصري، استغل تواجده في باريس مع أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على هامش حضور كونغرس الفيفا، وتحدث معه عن أزمة جريشة.

وكان جريشة قد تحدث مع هاني أبوريدة، وطالبه بضرورة التدخل من أجل إنهاء الأمر ومحاولة رفع الإيقاف عنه.

يذكر أن جريشة قد تم إيقافه لمدة 6 شهور بعد أن أدار لقاء الذهاب بين الترجي التونسي والوداد فى ذهاب نهائي إفريقيا، ولقيت قراراته احتجاجات كثيرة بسبب عدم احتساب هدف للوداد وتغاضيه عن ضربة جزاء للفريق الأحمر رغم لجوئه لتقنية "الفار".

بعض المتتبعين ربطوا قرارا الكاف برفع الإيقاف عن الحكم المصري جهاد جريشة برغبتهم في الإنتقام من نادي الوداد الرياضي الذي قرر اللجوء للطاس و رفض إعادة المباراة أمام الترجي التونسي 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية