بعثت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رسالة إلى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، تحتج من خلالها على الحكم المصري جهاد جريشة الذي قاد المباراة التي جمعت أول أمس الجمعة، بين فريقي الوداد الرياضي والترجي التونسي برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وكان الحكم المصري قد تلقى انتقادات كبيرة بسبب الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق الأحمر، كما أن إدارة الوداد قد راسلت الاتحاد الإفريقي بسبب هذه الأخطاء حيث عززت ذلك بالأدلة وقرص مدمج  التي تؤكد حقه في الشكوى بعد الظلم الكبير.

و كشف رئيس الوداد سعيد الناصيري عن تدمره من القرارات التحكيمية الخاطئة للحكم المصري جهاد جريشة، مؤكدا أنه قرر التصعيد ضده ببعث رسالة احتجاج شديدة  اللهجة، لما وصفه تحيزا تحكيميا لفائدة الفريق التونسي، بعد إلغائه هدفا مشروعا وعدم احتسابه ضربة جزاء لصالح فريقه، بعد أن اعترض أحد لاعبي الترجي الكرة بيده في مربع العمليات.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة المذكورة بين الفريقين، قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله رغم أن النادي الأحمر أكمل المواجهة بعشرة لاعبين بعد طرد العميد ابراهيم النقاش مع بداية الجولة الثانية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية