بدا إبراهيم النقاش، عميد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، واثقا من قدرة زملاءه على الظهور بوجه قوي، يوم غد الجمعة، والمنافسة بشراسة على لقب عصبة الأبطال الإفريقية، وذلك عندما يخوض يوم غد الأحد، ذهاب النهائي أمام الترجي التونسي، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وقال النقاش، في الندوة الصحفية، التي عقدها اليوم، بالرباط، إن الوداد ” وصل للنهائي لأننا نحترم الخصوم، ليس هناك تحضرات خاصة لهذه المقابلة، بل إننا نحضر لكل المباريات المهمة”.

وأكد ” با ابراهيم” كما يحلو للوداديين المناداة عليه، بأن ” لاعبو الترجي يعرفون جيدا لاعبي الوداد ونحن أيضا نعرف لاعبي الفريق التونسي، وسنلعب على نقاط قوة وضعف الفريق الخصم”.

وأضاف: ” أتمنى أن نكون في مستوانا في مباراة الغد، وأتمنى أن تمر المباراة في أفضل الظروف، حتى نشرف كرة القدم المغربية والإفريقية”

وبخصوص جماهير الوداد، قال عميد “الواك”: ” توصلنا بصور وفيديوهات الجماهير، نعرف أن جماهير الوداد تعاني في عملية اقتناء التذاكر، نأمل أن نعوضهم في هذه المباراة”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية