قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم إعفاء الوداد الرياضي لكرة القدم من الدور التمهيدي للنسخة الاستثنائية لدوري أبطال إفريقيا التي تنطلق في نونبر وتنتهي في ماي المقبل، وذلك بالنظر لترتيبه الجيد على المستوى الإفريقي.

وعمدت الكاف إلى إعفاء الأندية الثمانية الأحسن ترتيبا على الصعيد الإفريقي، كما هو الحال بالنسبة لمازيمبي وفيتا كلوب الكونغوليين، والأهلي المصري، والترجي الرياضي والنادي الافريقي التونسيين، وماميلودي صانداونز، إضافة إلى حامل لقب النسخة الحالية.

في حين سيكون اتحاد طنجة الممثل الثاني لكرة القدم المغربية ملزما بخوض الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، على اعتبار أن مشاركته هي الأولى في المسابقة القارية.

يشار إلى الوداد الرياضي أقصي من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة الماضي من طرف وفاق سطيف الجزائري، بعدما انتهت مباراة الذهاب بهدف لصفر لأشبال رشيد الطاوسي قبل أن تنتهي مباراة الإياب بالتعادل السلبي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية