أبدى عبد الهادي السكيتوي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، حسرته، بعد إقصاء الفريق من دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، على يد وفاق سطيف الجزائري.

السكيتيوي، في الندوة الصحافية، قال: "خليت اللاعبين متذمرين، من بعد الإقصاء، وصراحة اليوم الحظ ما كانش معانا".

وأشار المدرب الودادي، إلى أن المباراة شهدت سيطرة ودادية ملحوظة، معلقا بالقول: "قدمنا كل شيء و سيطرنا على اللقاء، فعلا هذه المقابلة جعلتني أؤمن أن الحظ موجود في عالم كرة القدم، رغم أنني كنت في السابق ضد هذه الفكرة".

وأضاف أن نتيجة مباراة الذهاب خدمت مصلحة الفريق الجزائري، قائلا: "افتقدت إلى بعض المفاتيح هناك في الجزائر، الأمر الذي تسبب في تعثرنا هناك، و الوفاق استغل عدم نجاحنا في ترجمة الفرص العديدة إلى أهداف، لخطف بطاقة التأهل".

وتابع: "رسالتي للجمهور الحقيقي هو أن فمثل هاد الظروف الأنصار كيوقفو مع اللاعبين والفريق".

يذكر أن فريق الوداد الرياضي قد خرج من دور ربع نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد هزيمته أمام وفاق سطيف بالجزائر بهدف لمثله و تعادله بدون أهداف خلال مباراة العودة بالدار البيضاء في مباراة قام فيها الفريق  الأحمر بإهدار عدد كبير  من الفرص و الي لم يستطع خلالها لاعبوه ترجمتها إلى أهداف

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية