حسم نادي بوروسيا دورتموند الديربي أمام ضيفه فريق شالكه برباعية نظيفة، في إطار استئناف مباريات الدوري الألماني، بعد أكثر من شهرين من الإيقاف نتيجة تفشي فيروس "كورونا".

وقلص أسود الفيستفالين الفارق مع المتصدر بايرن ميونخ بهذا الانتصار إلى نقطة وحيدة، ولكن دورتموند لعب مباراة الجولة السادسة والعشرين، بينما الفريق البافاري لديه مباراة أقل.

وتمكن اللاعب الذي بدأ المباراة بالصدفة "ثورجان هازارد" من صناعة أول أهداف دورتموند في المباراة بعد مرور أول 20 دقيقة، بعرضية أرسلها على قدم المهاجم الفذ "إيرلينج هالاند" الذي سجل بلمسة واحدة في شباك الأزرق الملكي.

وانتظر المتابعون طريقة الاحتفال بالأهداف، في ظل إجراءات التباعد الاجتماعي، والتي جاءت بشكل "طريف" حيث رقص حكيمي وهالاند عن بعد، ولم يتلامس أي لاعب

ثم قبل نهاية الشوط بدقيقتين سجل البرتغالي "جوريرو" الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بتصويبة زاحفة في شباك شالكه.

وفي الشوط الثاني، جاء الدور على هالاند ليقدم ذات الهدية لهازارد، بتمريرة وضعت الأخير منفردًا ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 48 من زمن المباراة.

وقبل النهاية بثلث ساعة عاد جوريرو بصناعة من هالاند ليسجل الهدف الرابع، وينهي مهرجان أهداف فريقه في المباراة.

وكان هناك مشهد آخر طريف بعد نهاية المباراة بذهاب لاعبي دورتموند إلى الجدار الأسود والأصفر وهو اسم مدرجهم الشهير، وقاموا بتحية الجماهير الغائبة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية