إتحاد تواركة يهزم الرجاء في ثاني دورات البطولة برو

إتحاد تواركة يهزم الرجاء في ثاني دورات البطولة برو

/ الدوري الإحترافي / الجمعة, 09 شتنبر 2022 20:21

مني فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، اليوم الجمعة 09 شتنبر 2022، بهزيمة قاسية أمام مضيفه اتحاد تواركة، بنتيجة هدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما بملعب ولي العهد مولاي الحسن بمدينة الرباط، لحساب الجولة الثانية من الدوري الاحترافي.

 

وفاجأ الصاعد حديثاً إلى القسم الأول دفاع الرجاء البيضاوي ، بهدف السبق منذ الدقيقة 16، عن طريق اللاعب أحمد الخلج الذي استغل كرة عرضية من عمر النمساوي وأسكنها برأسية مركزة في شباك الحارس أنس الزنيتي.

 

وبحث الرجاء البيضاوي عن إدراك التعادل منذ تلقيه الهدف، غير أن كل محاولاته باءت بالفشل، بسبب تماسك دفاع اتحاد تواركة، في المقابل شكل فيه الفريق المضيف خطورة واضحة على النسور من خلال هجماته السريعة.

 

وغاب الانسجام عن الوافدين الجدد على الفريق الأخضر، طيلة دقائق المباراة، على الرغم من بعض المساحات التي تركها اتحاد توتركة للضيوف، في الوقت الذي ساهمت فيه تجربة محمد العزيز وعمر النمساوي في انتصار الفريق التوركي.

 

وشهدت المباراة بين الرجاء البيضاوي واتحاد تواركة، غياب فوزي البنزرتي مدرب النسور عن دكة البدلاء، بسبب رفض الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الترخيص له بالجلوس في كرسي الاحتياط، إذ اكتفى الإطار التونسي بمتابعة المواجهة من المدرجات.

 

وحصد اتحاد تواركة بعد فوزه على الرجاء البيضاوي ، أول ثلاث نقاط في الدوري الاحترافي الأول، جعلته يحتل المركز السابع، بينما تجمد رصيد الفريق الأخضر عند نقطة واحدة، في المركز الثاني عشر.

Please publish modules in offcanvas position.