يرجح أن يوافق الاتحاد العربي على مقترح أعضائه القاضي بتقليص عدد الأندية المشاركة في النسخة المقبلة للبطولة العربية للأندية من 40 فريقا إلى 16 ناديا، لتنطلق المنافسة بدءا من دور الثمن.

و يفكر الإتحاد العربي لكرة القدم في تقليص عدد الأندية، الأمر الذي سينعكس سلبا على مشاركة الأندية المغربية في النسخة المقبلة، إذ سيتقلص العدد بالمقارنة مع النسخة الحالية، التي شهدت مشاركة 4 أندية، هي اتحاد طنجة، وأولمبيك آسفي، والوداد والرجاء الرياضيين.

ويتوقع أن تشهد النسخة المقبلة مشاركة فريق أو فريقين فقط من المغرب على عكس النسخة الحالية، إذ اضطر الاتحاد العربي إلى تقليص عدد الأندية بسبب تأخر انتهاء النسخة الحالية وصعوبة إيجاد تواريخ مناسبة لخوض مباريات النسخة المقبلة بـ 40 فريقا، نظرا لما شهدته كرة القدم في العالم من إيقاف وتأخير انتهاء المنافسات بسبب جائحة كورونا، ما سيؤثر على جدولة الموسم المقبل.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية