أُقصي فريق أولمبيك آسفي من مسابقة "كأس محمد السادس للأندية الأبطال"، إثر هزيمته بهدف نظيف، اليوم السبت، على يد اتحاد جدة، ضمن المقابلة التي أُقيمت على أرضية ملعب "المسيرة"، برسم إياب ربع نهائي المنافسة.

 

وبعدما انتهت الجولة الأولى بين الطَّرفيْن بالتعادل بدون أهداف، نجح الفريق السعودي في هز شباك أصحاب الأرض والجمهور في الدقيقة الـ49' من الشوط الثاني بواسطة اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا من خلال إسكانه الكرة المرمى بالكعب.

 

وأخفق رجال المدرب محمد الكيسر في نسج محاولات حقيقية سانحة للتسجيل وبناء هجمات قادرة على تهديد مرمى الخصم، في حين أن الضيوف كانوا أكثر خطورة في الخط الأمامي مقارنةً بالفريق المغربي.

 

وأُتيحت في الوقت بدل الضائع نتيجة محققة للتهديف للمهاجم حمزة خابا، غير أنه لم يفلح في استغلالها، ليعلن حكم المقابلة صافرة النهاية إيذانا بتأهل الاتحاد إلى المربع الذهبي.

 

وكانت مواجهة الذهاب التي أُجريت على أرضية ملعب "الجوهرة المشعة" بالسعودية قد حسمها التعادل بهدف لمثله بين الجانبيْن.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية