أكدت تقارير إعلامية مصرية، أن باتريك كادو، نجم فريق الإسماعيلي قد تعرض لإصابة عضلية، ستبعده عن النادي لمدة 10 أيام، وبالتالي تأكد غيابه عن مقابلة فريقه أمام الرجاء الرياضي، يوم غد في حدود الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، على أرضية "استاد الإسماعيلية"، لحساب ذهاب الدور النصف النهائي، من كأس محمد السادس للأندية العربية.

وحسب جريدة "اليوم السابع" المصرية، فإن المهاجم الأوغندي قد تعرض لشد بالعضلة الخلفية، خلال تمارين فريقه، استعدادا لمواجهة النسور، وهي الإصابة التي تستلزم راحة لا تقل عن 10 أيام.

وكان المدرب الفرنسي، ديديه غوميز، يعول كثيرا على خدمات المهاجم ذو 24سنة، حيث سبق وأن أعد له برنامجا خاصا لتجهيزه لمقابلة يوم الأحد، قبل أن يتعرض للإصابة في آخر مران جماعي للفريق.

جدير بالذكر أن "برازيل مصر"، قد تعاقدوا مع المهاجم الأوغندي، في آخر ساعات الميركاتو، قادما من نهضة بركان، في صفقة ناهزت 150مليون سنتيم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية