قام بعض المحسوبين على جماهير النادي الإفريقي التونسي، بتشويه حافلة نادي الترجي، التي خصصت لنقل الفريق خلال مقامه بمدينة الدوحة القطرية، لحساب المواجهة المرتقبة أمام الزمالك المصري، في كأس السوبر الإفريقي اليوم الجمعة.

وحسب إذاعة “إي. إف.أم” التونسية، فإن بعض أنصار النادي الإفريقي المقيمين في قطر، كتبوا بعض الألفاظ البذيئة في حق مدرب الترجي معين الشعباني.

وتابعت الإذاعة أن صفحات محسوبة على جماهير الإفريقي، تداولت مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر حافلة الترجي وهي مشوهة، تحت عبارة “السن بالسن والعين بالعين” في إشارة للاعتداء بالحجارة الذي تعرضت له حافلة الإفريقي بعد نهاية الديربي أمام الترجي في 19 يناير الماضي، والذي انتهى بفوز الترجي 1-0.

وأضافت أن الرسالة الموجهة للمدرب معين الشعباني، جاءت كرد على المناوشة التي وقعت بينه وبين قائد الإفريقي وسام يحيى خلال الديربي.

يشار إلى أن الترجي، يستعد لمواجهة الزمالك عشية اليوم الجمعة، ابتداءا من الساعة 17:00

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية