بدأ اللاعب المغربي بصفوف نادي الزمالك المصري، أشرف بنشرقي يتلقى من جماهير الفريق سيلا من الإطراء وعبارات المدح والثناء على ما يقوم به في مباريات ناديه وإسهامه في الأهداف التي يوقعها زملائه بالفريق الأبيض، إلى درجة أن هذه الجماهير بدأت تطلق عليه ألقابا مثل "بن قلبي" و"موزع الهدايا"، كما إعتبرته أحسن صفقة قامت بها إدارة الزمالك هذا الموسم.

وآخر إبداعات اللاعب المغربي مع الزمالك، كانت في المباراة التي فاز فيها النادي على حرس الحدود بهدفين دون رد برسم الدورة 16 من البطولة المصرية، بعدما اصطاد بنشرقي ضربة جزاء سجلها المدافع محمود علاء، وقدم "أسيست" لزميله أحمد سيد سجل منها الهدف الثاني، ليتم إختياره كأفضل لاعب في الأسبوع.

وانضم أشرف بنشرقي للزمالك صيف السنة الماضية، قادما إليه من نادي الهلال السعودي، كما يضم النادي المهاجم المغربي محمد أوناجم الذي بدوره بدأ يتأقلم مع أجواء الفريق، حيث أصبح من عناصره الأساسية بالتشكيل الرسمي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية