قررت إدارة نادي الفجيرة الإماراتي، فسخ عقدي الليبيري وليام جيبور، المهاجم السابق لفريق الوداد الرياضي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري .

وذكرت تقارير صحافية  إمارتية صادرة اليوم الاربعاء، إن إدارة  فريق الفجيرة، قررت فسخ ويليام جيبور، لعدم ظُهوره بالشكل المنتظر من قبل إدارة وجماهيرالفريق خلال الشطر الأول من الموسم الكروي الجاري، سواء في منافسات دوري الخليج العربي ومسابقتي كأس الخليج العربي وكأس الإمارات.

وشددت المصادر ذاتها، أن الفجيرة الاماراتي يكثف بحثُه خلال فترة الميركاتو الشتوي،  لتدعيم بعض المراكز بالفريق  خصوصاً خط الهجوم.

وكان الليبيري ويليام جيبور، لاعب الوداد الرياضي ، قد وقع عقدا مع فريق الفجيرة الإماراتي، دون موافقة الفريق الأحمر، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، ما دفع هذه الأخيرة إلى لجنة النزاعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للمطالبة بتعويض عن رحيل لاعبه إلى الفجيرة. 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية