واصل الأهلي انطلاقته المثالية في بطولة الدوري المصري لكرة القدم، بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي عقب فوزه السهل 3 / صفر على مضيفه وادي دجلة اليوم الأربعاء في المرحلة السابعة للمسابقة.

واستعاد الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 41 لقبا صدارة المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه الاتحاد السكندري والمقاولون العرب، علما بأن الفريق الأحمر مازال يمتلك مباراتين مؤجلتين.

في المقابل، تجمد رصيد دجلة، الذي تلقى خسارته الرابعة مقابل ثلاثة تعادلات وبلا فوز، عند ثلاث نقاط، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

وجاءت أهداف المباراة الثلاثة في الشوط الثاني، حيث افتتح رمضان صبحي التسجيل للأهلي في الدقيقة 53، فيما أضاف البديل المغربي وليد أزارو الهدف الثاني في الدقيقة 72.

وتكفل البديل الآخر أحمد الشيخ بتسجيل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليواصل الفريق الذي توج باللقب في المواسم الأربعة الأخيرة مشواره المثالي في البطولة بفوزه في جميع مبارياته بالمسابقة حتى الآن.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية