تصريح مدرب الرجاء كارتيرون : 

قال باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء الرياضي، إنه حزين بسبب نتيجة التعادل بهدف لمثله أمام الوداد الرياضي، مؤكداً أن الهدف الذي استقبلته شباك الفريق الأخضر جاء من قلة التركيز وخطأ على مستوى الخط الخلفي.

 

وأوضح المدرب الفرنسي في حديثه إلى وسائل الإعلام عقب المباراة بالقول: "تحسن مستوانا خلال الشوط الثاني و تحكمنا اكثر في المباراة، لكن السبب الرئيسي هو الوجه الباهت الذي ظهر به الفريق".

 

وأضاف: "سيطرنا في الشوط الثاني لكن سيطرتنا كانت سلبية، وغابت عنا اللمسة الأخيرة في ظل تضييع العديد من الفرص السانحة للتسجيل".

 

"غياب متولي عن الشوط الأول هو خيار شخصي، و أردت منح الفرصة لسفيان رحيمي، وفضلت اقحام محسن في الشوط الثاني لأنه سيشكل ثنائيا قويا مع احداد"، يُتابع مدرب مازيمبي الكونغولي سابقاً.

 

وختم كارتيرون حديثه بالقول: "رغم الغيابات..الوداد قدمت مباراة جيدة و تركيبتها البشرية ضمت لاعبين استطاعوا تقديم الاضافة، هناك مباراة إياب يجب علينا التركيز فيها، خاصة ان النتيجة اليوم في صالح الوداد، و علينا تصحيح بعض الاخطاء، المواجهة ستكون قوية ولدينا جميع الامكانيات للمنافسة بقوة على بطاقة التأهل".

تصريح مدرب الوداد زوران :

 

قال زوران مانولوفيتش مدرب فريق الوداد الرياضي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة قائلا: "لعبنا بحذر شديد و ركزنا على كسب الثنائيات في وسط الميدان، وحاولنا استغلال الهجمات المرتدة"، مضيفا: "هدف الحداد كان مهم جدا و كان بمقدورنا قتل المباراة في شوطها الأول لكننا لم نستغل الفرص التي تأتت لنا".

 

و واصل المدرب الصربي حديثه عن المباراة بالقول: "في الشوط الثاني كنا نعلم أن الرجاء ستقدم أقصى ما لديها لمعادلة الكفة، و النتيجة تبقى إيجابية بالنسبة لنا خاصنا أننا كنا الفريق الضيف، وراضٍ عن اللاعبين وأدائهم في هذا اللقاء".

 

زوران أبدى قلقه من غياب الحداد المحتمل عن مباراة الإياب، مؤكدا أن هذا المعطى سيجعل فريقه أمام غيابات عديدة، منوها ببلقي اللاعبين وقدرتهم على تعويض كل الغيابات الممكنة حسب قوله.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية