اختار الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء البيضاوي، 23 لاعبا لمواجهة الوداد الرياضي، غدا السبت، برسم ذهاب الدور الثاني للبطولة العربية التي تحمل اسم الملك محمد السادس، يبقى الغائب الأبرز عنها هو محمود بنحليب، بسبب عقوبة الإيقاف التي تعرض لها.

 

وتضم لائحة الوداد كل من، أنس الزنيتي، ومحمد بوعميرة، وأمير الحداوي، وعمر بوطيب، ومحمد الدويك، وفابريس نغاه، وعبدالجليل جبيرة، وبدر بانون، وإلياس الحداد، وسند الورفلي، ومدكور، وفابريس نغوما، وعمر العرجون، ومحسن متولي، وزكرياء الوردي، وأنس جبرون، وزكرياء الهبطي، ومحمد أزريدة، وحميد أحداد، وسفيان رحيمي، وأيوب نناح، وبين مالانغو، وعبد الرحيم شاكير.

 

واستعاد الرجاء خدمات جميع لاعبيه الغائبين عن المباراة الماضية بسبب الإصابة ويتعلق الأمر بكل من حميد أحداد، ومحسن متولي، إذ كانا يعانيان من إصابة خفيفة، اضطرت الطاقم التقني إلى إعفائهما من المشاركة في المباراة أمام آسفي لاستعادة كامل لياقتهما.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية