سيكون حميد أحداد لاعب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، متاحا أمام الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق، خلال لقاء الديربي الذي سيجمع النادي الأخضر السبت القادم، بغريمه الوداد الرياضي، برسم ذهاب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

 

وأكد الحساب الرسمي للرجاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، مساء اليوم الأربعاء، أن أحداد انخرط في التداريب الجماعية مع زملائه، وسيكون حاضرا في مباراة الديربي، بعدما غيبته الإصابة عن النسور الخضر في الفترة الأخيرة.


وغاب اللاعب عن المباراتين الأخيرتين للفريق الأخضر في البطولة الاحترافية، أمام ضيفه رجاء بني ملال الخميس الماضي، برسم مؤجل الدورة الأولى، ثم الاحد المنصرم، عن المواجهة التي حل خلالها ضيفا على أولمبيك آسفي ضمن مباريات الجولة الخامسة.

 

يذكر أن أحداد، البالغ من العمر 24 سنة، تعاقد معه الرجاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بنظام الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء، قادما من فريق الزمالك المصري، الذي ضم اللاعب صيف 2018 من الدفاع الحسني الجديدي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية