أصبح محمد الناهيري، مدافع الوداد الرياضي، ثالث لاعب يتأكد غيابه عن مباراة ذهاب الديربي العربي، الذي سيجمع الفريق الأحمر بجاره الرجاء الرياضي، في مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.

 

ولن يكون بإمكان الناهيري، المشاركة في مباراة الذهاب التي ستجمع فريقه بالرجاء، في الثالث من شهر نونبر المقبل، بسبب جمعه لإندارين، المريخ السوداني، واحدة ذهايا والثانية إيابا .

 

وانضاف الناهيري إلى زميله عبد اللطيف نصير،  الذي سيغيب بدوره عن مباراة الديربي الأول هذا الموسم،  بين الوداد والرجاء، بعد أن تلقى البطاقة الحمراء خلال المواجهة الأخيرة التي جمعت فريقه بضيفه المريخ السوداني، الخميس الماضي، والتي حسمها زملاء صلاح الدين السعيدي بهدفين دون رد، وعبر لدور سدس عشر المسابقة المذكورة .

 

يذكر أن فريقيا الرجاء والوداد إتفقا على إجراء مباراة الذهاب بينهما يوم 2 نونبر، بينما ستجرى مواجهة الإياب يوم 23 من الشهر ذاته، علما أن المبارتين سيحتضنهما ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية