أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم رسميا، عن إطلاق اسم محمد السادس على النسخة المقبلة للبطولة العربية للأندية الأبطال، مؤكدا أن النهائي العربي سيكون في مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وأرفق تركي آل الشيخ الذي زار المغرب هذا الأسبوع، تدوينته بصورة له رفقة الملك محمد السادس، مؤكدا أن اطلاق اسم محمد السادس على النسخة المقبلة، كان بموافقة منه.

وجاء إعلان تركي آل الشيخ، بمثابة رد على قناة " بي إن سبور" التي أكدت استنادا إلى مصادرها الخاصة، أن النسخة المقبلة للبطولة العربية ستلغى، غير أن أل الشيخ فاجأ الجميع بإعلان تسمية محمد السادس للنسخة المقبلة، وإجراء المباراة النهائية بالرباط، لينفي بذلك رغبة الاتحاد العربي في إلغاء النسخة المقبلة.

يشار إلى أن النسخة الحالية تحمل اسم كأس زايد للأندية الأبطال، وسيجمع النهائي فريق نجم الساحل بفريق الهلال السعودي، الخميس المقبل، بالإمارات العربية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية