أعلن النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، رسميًا، مقاطعة البطولات العربية، خلال الفترة المقبلة، بسبب تواجد تركي آل الشيخ رئيسًا للاتحاد العربي لكرة القدم.

وقال الأهلي في بيان رسمي: “قرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه الطارئ، اليوم، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مقاطعة البطولات العربية القادمة؛ بسبب الإساءات المتكررة من الرئيس الحالي للاتحاد العربي لكرة القدم بحق مجلس إدارة الأهلي، الممثل الشرعي للنادي وأعضائه وجماهيره؛ الأمر الذي يسلب الاتحاد العربي مظلته التي من المفترض أن تجمع الأندية العربية على الحب والاحترام المتبادل”.

كما أعلن النادي الأهلي، رسميا، مقاطعة اجتماعات اتحاد الكرة المصري، في الفترة المقبلة؛ بسبب حضور مرتضى منصور رئيس الزمالك، لاجتماع يوم الأربعاء الماضي، رغم وجود قرار بإيقافه لمدة عام من قبل الاتحاد الإفريقي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية