سيكون فريق النجم الرياضي الساحلي التونسي لكرة القدم، محروما من خدمات 3 لاعبين أساسيين خلال المواجهة التي ستجمعه بضيفه فريق الرجاء البيضاوي، برسم إياب ربع نهائي كأس الشيخ زايد 

وسيتعذر على الفرنسي روجي لومير، مدرب الساحلي التونسي، الإعتماد على كل من فراس بلعربي وصدام بنعزيزة، بسبب العقوبة الإنضباطية للإتحاد العربي لكرة القدم، بعد جمعهما إندارين، فيما سيغيب المدافع محمد أمين بن عمر، بسبب الإصابة.

وفي السياق ذاته، مني  النجم السحلي التونسي بخسارة قبل المواجهة التي ستجمعه بالرجاء، إذ انهزم بملعبه أمام مواطنه الصفاقسي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لكأس "الكونفدرالية"، فيما اكتفى الفريق الأخضر بنتيجة التعادل أمام حسنية أكادير، في المسابقة ذاتها .

يذكر أن مباراة النجم الساحلي والرجاء ستجرى الجمعة المقبل، على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة، بداية من الساعة الثالثة عصرا .

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية