يجري فريق الوداد الرياضي مساء يومه الأربعاء، حصة تدريبية على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة التونسية، الذي سيحتضن المباراة التي ستجمعه بمضيفه النجم الساحلي، يوم غد الخميس، لحساب إياب الدور ثمن النهائي لكأس زايد للأندية الأبطال لكرة القدم.

وسيعقد ريني جيرار، مدرب فريق الوداد مرفوقا بلاعب من الفريق الأحمر، مؤتمره الصحفي على الساعة الخامسة ونصف مساء بقاعة الندوات بالملعب الأولمبي بسوسة، لتسليط الضوء على هذا المواجهة.

وكانت بعثة فريق الوداد قد سافرت، يومه الأربعاء، عبر رحلة جوية إلى مدينة منستير التونسية، استعدادا لمباراته أمام فريق النجم الساحلي التونسي، برسم إياب دور الـ 16 من كأس زايد للأندية الأبطال. وكانت مباراة الذهاب التي احتضنها مركب محمد الخامس، قد انتهت بالتعادل دون أهداف.

ويحتاج الوداد، للفوز أو التعادل الإيجابي لمواصلة رحلته في البطولة العربية، وسط توقعات بإقصاء جديد بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا وكأس العرش.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية