تحفظ الاتحاد العربي لكرة القدم على إقامة مباراة النجم الساحلي التونسي ضد الوداد الرياضي، برسم إياب البطولة العربية للأندية في نونبر المقبل بالملعب الأولمبي بسوسة، بسبب عدم استجابته للمعايير الدولية.

وكشف مصدر مسؤول، أن لجنة من الاتحاد العربي ستقوم في أكتوبر الحالي بزيارة ميدانية للملعب الأولمبي بسوسة، لمعاينة ما إذا النجم الساحلي قد استجاب لشروط الهيأة المشرفة على شؤون الكرة العربية، فيما يتعلق بإدخال بعض الإصلاحات على الملعب قبل موعد المباراة ضد الوداد الرياضي في الشهر المقبل.

وأوضح المصدر ذاته، أنه في حالة ما إذا تبين للجنة أن الأمور مازالت على حالها بالملعب الأولمبي بسوسة، فإنه سيتم نقل المباراة ضد الوداد الرياضي إلى ملعب رادس بالعاصمة التونسية، والذي حظي بمصادقة الاتحاد العربي، من خلال استضافته لمبارتي الترجي ضد الاتحاد السكندري، وأهلي طرابلس ضد الوداد الرياضي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية