شباب بلوزداد يراسل السلطات الجزائرية للسماح للجمهور بحضور مباراته ضد الوداد

شباب بلوزداد يراسل السلطات الجزائرية للسماح للجمهور بحضور مباراته ضد الوداد

/ دوري أبطال إفريقيا / الخميس, 07 أبريل 2022 13:34

تستعد إدارة نادي شباب بلوزداد الجزائري لكرة القدم، لمراسلة السلطات الجزائرية للترخيص لمناصري الفريق بالحضور في المدرجات، لمساندة فريقهم في اللقاء المرتقب أمام الوداد الرياضي لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وأكدت تقارير إعلامية جزائرية، أن مسؤولي بلوزداد يسعون للاستفادة من مناصريهم لدعم اللاعبين أمام الوداد الرياضي، وهو ما بإمكانه أن يرفع من معنويات فريقه بحكم أفضلية الملعب والجماهير، قبل لقاء العودة بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

وكان البرازيلي ماركوس باكيتا، مدرب شباب بلوزداد، قد أكد في تصريحات صحفية، أنه يمني النفس بأن تكون جماهير فريقه حاضرة لدعم لاعبيه في هذا اللقاء الذي وصفه بالصعب أمام متصدر الدوري الاحترافي.

 

و لا يزال الحصار يطال الملاعب الجزائرية من السلطات المحلية، في إطار الإجراءات المعمول بها لتفادس انتشار فيروس "كورونا"، وهو مايثير استياء الفعاليات الرياضية الجزائرية، خاصة الأندية المشاركة في المسابقات القارية.

 

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الوداد الرياضي ونظيره شباب بلوزداد الجزائري ستجرى بالجزائر، في حين يحتضن المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء لقاء العودة.

Please publish modules in offcanvas position.