حافظ المنتخب الوطني لكرة القدم، على مركزه في الترتيب الجديد للمنتخبات، الذي أصدره اليوم الخميس، الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا“.

وحل ”أسود الأطلس“ في المركز الـ 43 على الصعيد العالمي، والخامس على الصعيد القاري، في حين واصل منتخب السنغال في الصدارة قائمة منتخبات أفريقيا في تصنيف الفيفا بعدما حل في المركز الـ 20 عالميا، ثم تونس في المركز الـ 27 عالميا والثاني على صعيد منتخبات القارة السمراء، ثم نيجيريا الثالث افريقيا والـ 31 عالميا.

واحتفظ منتخب بلجيكا بالصدارة ويليه فرنسا ثم البرازيل، وتقدم منتخب إنجلترا للمركز الرابع وتراجع كرواتيا للمركز الخامس وارتقى أوروغواي للمركز السادس وتراجع البرتغال للمركز السابع، بينما حافظت منتخبات سويسرا (8) وإسبانيا (9) والدنمارك (10) والأرجنتين (11) وكولومبيا (12) على مراكزها وارتقت ألمانيا 3 مراكز لتتقدم للمركز الـ13.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية