بعدما جالسه الويلزي أوشين روبيرتس المدير التقني للمنتخبات المغربية، بدأ المدرب بادو الزاكي، التخطيط لمهامه الجديدة التي ترتكز على إعداد تصور عام للمرحلة المقبلة خاص بالمنتخبات الوطنية، بناءا على تقارير مكتب الدراسات حول فترة المدير التقني السابق ناصر لارغيت، وكذلك من خلال تقييم ذاتي لواحد من أكبر العارفين بخبايا كرة القدم المغربية.

ومن المشاكل التي يسعى الزاكي إلى حلها بسرعة، تذويب الخلاف الحاصل بين جامعة الكرة وعبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، وهو الخلاف الذي دفعه للاعتزال دوليا.

ومن المنتظر أن يجالس الزاكي البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، للوقوف على أسباب الخلاف بين حمد الله وبين المنتخب، والسفر لسماع وجه نظر نجم النصر، قبل الإقدام على خطوة المصالحة بين الطرفين.

ويذكر أن الهداف المغربي توج منذ أيام، بجائزة “كلوب سوكر” العالمية كأفضل لاعب عربي في عام 2019، بعد الأداء المُبهر الذي قدمه هذه السنة بقميص فريقه النصر.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية