وجه الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، الدعوة إلى 5 لاعبين جدد للالتحاق بالتجمع الإعدادي الذي تخوضه النخبة الوطنية بمدينة الرباط، استعدادا للاستحقاقات القارية المقبلة .

 

ونشر الموقع الرسمي للجامعة الملكية خبرا يؤكد استدعاء عموتة لخمس لاعبين جدد ويتعلق الأمر بكل من محمد مكعزي وحمزة المساوي ورضا بوناكة من المغرب التطواني، وسعد أيت الخرصة من الفتح الرباطي والمهدي قرناص من الدفاع الحسني الجديدي.

 

وقرر عموتة الإستعانة بثلاثة لاعبين من المغرب التطواني، وأخر من الدفاع الجديدي بعد إنهاء إلتزامهم رفقة أنديتهم، في منافسات كأس العرش، التي غادراها تباعا من دور نصف النهائي، أمام ناديي حسنية أكادير والاتحاد البيضاوي .

 

وكان الناخب الوطني قد أعلن أمس الأحد عن القائمة النهائية للأسود والتي تضم 21 لاعبا، ويتعلق الأمر بكل من هشام المجهد، زهير العروبي، محمد الناهيري، أشرف داري، أيوب الكعبي، بديع أووك، طارق أستاتي، عمر النمساوي، اسماعيل المقدم، العربي الناجي، زايد كروش، زكرياء الوردي، حميد أحداد، سفيان رحيمي، أيوب نناح، عبد الله حفيفي، اسماعيل الخافي، محمد علي بامعمر، محمد مورابيط، رضا الهجهوج، رضا جعدي.

 

يذكر، أن المنتخب الوطني للاعبين المحليين سيخوض يوم الثلاثاء 19 نونبر 2019 بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، مباراة ودية أمام المنتخب الغيني، وذلك في إطار استعداداته لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى أطوارها بالكاميرون عام 2020.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية