كشف قبل قليل الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، عن اللائحة الرسمية للمنتخب الوطني الأول، المستدعاة للمشاركة في مباراتي موريتانيا و بوروندي.

 

وشهدت اللائحة المذكورة، عودة بعض اللاعبين كسفيان بوفال لاعب ساوثهامبتون الإنجليزي ويوسف العربي من أولمياكوس اليوناني، إلى جانب إقحام 3 لاعبين من البطولة الإحترافية، و يتعلق الأمر بالحارس أنس التنيتي و المدافع بدر بانون من الرجاء الرياضي، إلى جانب لاعب خط الوسط يحيى جبران من الوداد الرياضي.

 

وفيما يلي "لائحة الأسود":

حراسة المرمى:

ياسين بونو "إشبيلية الإسباني"/منير المحمدي "ملقا الإسباني"/أنس الزنيتي "الرجاء البيضاوي".

 

الدفاع:

عبد الحميد يونس "سطاس ريمس الفرنسي"/بدر بانون "الرجاء البيضاوي"/ زهير فضال "بيتيس الإسباني"/أشرف حكيمي "بوروسيا دورتموند"/نصير مزراوي "أياكس أمستردام"/حمزة منديل "ديجون الفرنسي"/غانم سايس "وولفهامبتون الإنجليزي"/نبيل درار "فنربخشة التركي"

 

الوسط :

سفيان أمرابط "فيرونا الإيطالي"/سليم أملاح "ستاندار دو لييج البلجيكي"/فيصل فجر "خيتافي الإسباني"/يحيى جبران "الوداد الرياضي"/عادل تعرابت "بنفيكا البرتغالي"/عمر القادوري "باوك سالونيكا".

 

الهجوم:

رشيد العليوي "أنجي الفرنسي"/نورالدين امرابط "النصر السعودي"/يوسف العربي "أولمبياكوس اليوناني"/يوسف النصيري "ليغانيس الإسباني"/حكيم زياش "أياكس الهولندي"/سفيان بوفال "ساوثهامبتون الإنجليزي"/أسامة الإدريسي أزيد ألكمار الهولندي.

 

وستجرى مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الموريتاني يوم الجمعة 15 نونبر 2019 على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، في حين سيلعب ضد المنتخب البورندي يوم الثلاثاء 19 نونبر 2019، بملعب الأمير لويس رواغاسوري بمدينة بوجمبورا بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، في إطار الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية