ضمت لائحة المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، لاعبين محترفين وآخرين من الدوري المحلي، في انتظار حسم اللائحة النهائية التي ستشارك في التجمع التدريبي المقبل وتضم 14 لاعبا من البطولة الوطنية .

واستقر خليلوزيتش على وضع 6 من لاعبي الوداد و 4 من لاعبي الرجاء، باللائحة الأولية للمنتخب الوطني استعدادا لمواجهة المذكورة ويتعلق الأمر بكل كل من أنس الزنيتي، وبدر بانون، وحميد أحداد ثم عمر بوطيب من الفريق الأخضر، ويحيى جبران، وأشرف داري، وإسماعيل الحداد، ويحيى جبران، وبديع أووك ثم محمد الناهيري.

وإلى جانب لاعبي الوداد والرجاء، ضمن اللائحة الأولية المذكورة كل من سفيان بوفتيني وكريم البركاوي من حسنية أكادير، ومحمد مورابيط من أولمبيك أسفي، ثم هشام المجهد من اتحاد طنجة .

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه تواليا منتخيب موريتانيا وبورندي، يومي 15 و19 ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة للكان التي ستنظم بالكاميرون صيف 2021 .

هذا و سيحسم مدرب الأسود في لائحة المنتخب النهائية خلال الأيام القليلة المقبلة، استعدادا لمبارتي منتخب موريتانيا وبورندي، يومي 15 و19 ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة للكان التي ستنظم بالكاميرون صيف 2021 .

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية