تراجع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم  بثلاثة مراكز في الترتيب العالمي الجديد الخاص بشهر أكتوبر الجاري، والذي الذي نشره  الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الخميس, باحتلال “الأسود” للمركز 42 متراجعا ثلاثة مراتب عن المركز الذي كان يحتله في التصنيف السابق.

وجاء تراجع المغرب 3 مراكز في ترتيب الفيفا بعد الخسارة في ودية الغابون والتعادل أماما ليبيا، لكن بالرغم من ذلك حافظ المغرب على مركزه ضمن أحسن 5 منتخبات إفريقية.

وعلى الصعيد العربي, يحتل المنتخب التونسي الصدارة، متبوعا بالجزائر ثانيا والمغرب ثالثا ومصر رابعا، فيما إحتل المنتخب القطري المركز الخامس.

وعلى الصعيد العالمي لا يزال المنتخب البلجيكي يهيمن على صدارة الترتيب  العالمي، متبوعا بفرنسا في المركز الثاني، والبرازيل ثالثا، إنجلترا في المركز الرابع،والأورغواي في المركز الخامس.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية