تعرَّض المنتخب الوطني المغربي للهزيمة بثلاثة أهداف لهدفيْن أمام الغابون، في المقابلة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "ابن بطوطة" بمدينة طنجة، في إطار استعدادات الطرفيْن للاستحقاقات القادمة.

 

وبَادر الغابونيون إلى التسجيل في الدقيقة الـ22 من المقابلة بواسطة اللاعب آرون سالم بوبيندزا، قبل أن ينجح المنتخب الوطني في تعديل الكفة عن طريق القائد نور الدين أمرابط في حدود الدقيقة الـ33.

 

وبعد ثلاث دقائق من بداية الجولة الثانية، عاد الضيوف إلى المقدمة عبر اللاعب دينيس بوانغا، غير أن رجال المدرب البوسني الأصل، وحيد خليلوزيتش نجحوا في إدراك هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء اصطادها عادل تاعرابت وانبرى لها أمرابط بنجاح في الدقيقة الـ69'.

 

ومع حلول الدقيقة الـ81'، أفلح رِفاق نجم نادي أرسنال، بيير إيميريك أوباميانغ في تدوين الهدف الثالث الذي جاء بنيران صديقة من المنتخب الوطني، إذ سجَّله الظهير الأيمن عصام الشباك ضد مرماه، ليهدي الانتصار إلى الضيوف.

 

وتُعد هذه الهزيمة الأولى من نوعها لـ"أسود الأطلس" تحت قيادة الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، بعد قيادته للمنتخب الوطني في ثلاثة مباريات أمام النيجر وبوركينا فاسو ثم ليبيا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية