أعلن مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، جمال السلامي، عن القائمة النهائية التي ستشارك في دورة الألعاب الإفريقية التي سيحتضنها المغرب في الأيام القادم.

ووضعت قرعة دورة الألعاب الإفريقية قد وضعت المنتخب الوطني في في المجموعة الأولى إلى جانب كل من جنوب إفريقيا، بوركينا فاسو ونيجيريا.

فيما يلي القائمة النهائية للمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة:

طه موريد (الوداد الرياضي)- عبد الرحمان كرنان (أولمبيك خريبكة)-ابراهيم شاهير (أولمبيك خريبكة)- محمد مفيد (الجيش الملكي)- المهدي المبارك (الفتح الرياضي)- محسن عبى (الجيش الملكي)- خالد أيت أورخان (الجيش الملكي)- إدريس بوصبع (الفتح الرياضي)- عبد الإله مدكور (الرجاء الرياضي)- زكرياء ادريوش (الرحاء الرياضي)- أيوب خيري (الرجاء الرياضي)- اسماعيل المترجي (شباب المحمدية)- حمزة بوسقل (أكاديمية محمد السادس)- بلال الودغيري (المغرب الفاسي)- محمد اسكندر (الدفاع الحسني الجديدي)- منتصر الهيثمي (الفتح الرياضي)- عبد الإله دعمر (كورنلا الإسباني)- أيمن موريد (ليغانيس الإسباني).

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية