وجه الحسين عموتة، المدرب الجديد للمنتخب الوطني للمحليين لكرة القدم، الدعوة لهشام المجهد، حارس مرمى اتحاد طنجة، وضمه للائحة التي كان أعلن عنها صباح أمس السبت، والتي ستخوض في الفترة المتراوحة ما بين 14 و20 غشت 2019 تجمعا إعداديا مغلقا تحسبا للمباراتين اللتين ستجمعه بالمنتخب الجزائري برسم التصفيات الإفريقية للاعبين المحليين المؤهلة لـ"الشان" التي ستجري أطوارها بإثيوبيا بداية السنة المقبلة.

وهيمن لاعبوا الوداد والرجاء على اللائحة التي تم المناداة عليها، إذ سيمثل الفريق الأحمر، تسعة  لاعبين في اللائحة الأولية، بالإضافة إلى 7 لاعبين من فريق الرجاء الرياضي، أما نهضة بركان  وحسنية أكادير ممثلين بأربعة لاعبين،  والجيش الملكي وأولمبيك خريبكة ممثلين بلاعبين ، ويتوزع الباقي على مختلف أندية الصفوة.

وفيما يلي اللائحة الكاملة التي وجه إليها الدعوة الحسين عموتة  المدرب الجديد للمنتخب المحلي :

أحمد رضا التكناوتي، ومحمد الناهيري، ووليد الكرتي، وصلاح الدين السعيدي، وإسماعيل الحداد، وزهير المترجي، وبديع أوك، وأيوب الكعبي، ويحيى جبران من الوداد الرياضي، وأنس الزنيتي، وعمر بوطيب، وبدر بانون، وحميد أحداد، وسفيان رحيمي، وأيوب نناح، ومحمود بنحليب من الرجاء الرياضي، وأيمن مجيد وتوفيق الصفصافي من الجيش الملكي، وعبد الكريم باعدي، وسفيان بوفتيني، ووكريم البركاوي، والمهدي أوبيلا من حسنية أكادير ، وإسماعيل مقدم، ومحمد فرحان، والعربي الناجي، وعمر النمساوي من نهضة بركان، سعد لكرو ونجيب معتني من أولمبيك خريبكة، ومروان الهدهودي من الدفاع  الحسني الجديدي، ومراد كعواش من يوسفية برشيد، ونوفل الزرهوني من الفتح الرياضي .

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية