أبدى الناخب الوطني السابق بادو زاكي أسفه الشديد لخروج المنتخب الوطني، من دور ثمن نهائي الكان، أمام منتخب بنين بركلات الترجيح.

و قال الزاكي في تصريحات إذاعية من القاهرة، بأن المنتخب لم يكن يستحق الإقصاء، بالنظر للأرقام المحققة في الدور الأول، و تحقيقه العلامة الكاملة و بشباك نظيفة، لكن الحظ أدار ظهره للأسود خصوصا ركلة الجزاء المهدرة من زياش.

و أضاف بادو :” كل الظروف كانت مهيأة، و التركيبة البشرية هي الأفضل بقيادة مدرب مجرب في شخص رونار المتوج باللقب في مناسبتين، لكن للأسف ركلات الترجيح خذلتنا و اللاعبون لو يكونوا في كامل تركيزهم أثناء التنفيذ”.

و ناشد الزاكي في الأخير الجماهير المغربية بضرورة دعم المنتخب و ألا تقسوا على اللاعبين، لأنهم اهدونا الفرحة في مناسبات عدة، و ختم حديثه بالقول :” كرة القدم غير عادلة و لا تنصف الأفضل دائما”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية