قرر الناخب الوطني هيرفي رونار تقليص عدد الحصص التدريبية للمنتخب الوطني بداية من يومه الثلاثاء، لتفادي إرهاق اللاعبين قبل عشرة أيام من انطلاق كأس إفريقيا للأمم بمصر.

وكشف مصدر مسؤول، أن الناخب الوطني سيكتفي ببرمجة حصة تدريبية واحدة في اليوم بداية من يومه الثلاثاء، وإلى غاية موعد انطلاق كأس إفريقيا للأمم في 21 يونيو الحالي، وذلك بعدما كان يفرض برمجة حصتين في اليوم للرفع من منسوب اللياقة البدنية للاعبين، أو سينوع بين إجراء حصتين في اليوم وحصة تدريبية واحد في اليوم الموالي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني سيواجه غدا الأربعاء منتخب غامبيا بالملعب الكبير لمراكش بداية من الخامسة والنصف مساء، وذلك بعدما تعذر إقامتها بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لاستضافته لملتقى محمد السادس لألعاب القوى يوم الأحد المقبل، علما أن الأسود سيجرون مباراة ودية ثانية أمام زامبيا بالملعب نفسه في 16 من الشهر الجاري.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية