سيتأخر كل من أحمد رضا التكناوتي حارس مرمى الوداد الرياضي و منير المحمدي حارس مالقة الإسباني، في الالتحاق بالمعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني، تحضيرا للمشاركة بكأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها مصر في يونيو ويوليوز المقبلين، بسبب التزام الأول بالمشاركة مع فريقه في مباراته ضد أولمبيك خريبكة يوم الثلاثاء القادم، برسم مؤجل الدورة 27 من البطولة الاحترافية، ولعدم اختتام منافسات بطولة القسم الثاني الإسباني بالنسبة للثاني.

واضطر فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى التشاور مع الناخب الوطني، قبل تحديد برمجة الجولتين الأخيرتين من البطولة الاحترافية، حيث طلب الترخيص للاعبي الوداد والرجاء بمغادرة المعسكر الإعدادي للأسود، في حالة استدعائه للاعبي الفريقين البيضاويين.

وحدد الناخب الوطني يوم ثاني يونيو المقبل موعدا لانطلاق المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني بمركز المعمورة، والذي ستتخلله مباراتان وديتان ضد غامبيا في 12 من الشهر القادم، وضد زامبيا في 16 من الشهر ذاته بالملعب الكبير لمراكش، في حين أن الدوري الإسباني في قسمه الثاني سينتهي في التاسع من يونيو القادم، هذا في الوقت الذي تنطلق فيه البطولة المصغرة لتحديد هوية الصاعدين إلى القسم الأول في 12 من الشهر القادم.

وسيكون الناخب الوطني هيرفي رونار مطالبا باستبعاد أربعة لاعبين من القائمة قبل عاشر يونيو القادم، وهو التاريخ الذي حددته الكاف للتوصل بلوائح المنتخبات المشاركة بكأس إفريقيا للأمم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية