قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، رسميا تأجيل موعد الجولة الـ 3 من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا لأقل من 23، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 إلى شهر شتنبر المقبل.

ويرجع سبب تغيير "الكاف" لموعد هذه الإقصائيات التي كانت مقررا لها في يونيو المقبل، إلى تزامن هذه الفترة وقرب انطلاق فعاليات كأس أمم إفريقيا المقررة هذا الصيف في مصر.

وبهذا القرار ستكون الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد ربحت بعض الوقت لضمان استعدادات جيدة للمنتخب الأولمبي، وضمان مشاركة لاعبين من المنتخب الأول رفقة الأولمبيين.

وكانت الجامعة قد تقدمت بطلب لـ "الكاف"، من أجل تأجيل مباراة المنتخب الأولمبي أمام نظيره المالي، بعدما ضمن الأولمبيون تأهلهم على حساب المنتخب الكونغولي بالقلم، بحكم تأخر المنتخب الأولمبي في الإعداد لهذه المواجهة، على اعتبار أنه لم يجر أي تجمع إعدادي منذ إقصائه أمام المنتخب الكونغولي، قبل أن يمنحه "الكاف" التأهل بعد الاعتراض الذي تقدمت به الجامعة ضد أرسين زولا، لاعب المنتخب الكونغولي لتزوير سنه.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية