ارتبط اسم المدرب البرتغالي، جوزيه مورينهو في الفترة الراهنة بالمنتخب الوطني المغربي، بعدما تحدثت تقارير عن تقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعرض لتولي قيادة الأسود الأطلس مستقبلا

ونفى مصدر مسؤول داخل الجامعة الملكية المغربية للعبة، ما راج كون المدرب تلقى عرضا لتدريب المنتخب الوطني، وأن المدرب البرتغالي رفض ذلك، مشددا على أن الخبر عار من الصحة.

وأضاف المتحدث ذاته، أن مورينيو يعد من أبرز المدربين في العالم، وراتبه هو عشر مرات راتب مدرب منتخبات أوروبية بالأحرى المنتخبات الإفريقية.

وكانت تقارير صحافية أفادت أن الناخب الوطني هيرفي رونار سيغادر أسود الأطلس، بعد منافسة كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، وأن الجامعة باشرت العمل على إيجاد خليفة للمدرب الفرنسي.

يذكر أن عقد رونار مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يمتد إلى سنة 2022، إلا أن هناك مساع خارجية، ترغب في الاستفادة من خدمات مدرب الأسود.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية