لأول مرة، أعلن الناخب الوطني هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، عن الحارس الأول لأسود الأطلس، والذي حسم فيه أخيرا بعد تردد طويل، وحسب ما أكده رونار في الندوة الصحفية، أمس الثلاثاء، بعد مباراة تونس الودية، فإن ياسين بونو، حارس فريق حيرونا الإسباني، هو الحارس الأساسي للمنتخب.

وخطف بونو الرسمية من المحمدي، الذي حرس عرين “الأسود” في نهائيات كأس إفريقيا للأمم الأخيرة، إقصائيات مونديال روسيا، ثم نهائي كأس العالم، وذلك بعد تألقه اللافت هذا الموسم، مع فريقه، وفرضه نفسه كواحد من أبرزحراس مرمى في الدوري الإسباني الممتاز، بل في أوروبا أيضا.

وقال رونار في الندوة الصحيفة، “بونو هو الحارس الأساسي للمنتخب، أعلم أن هذا قرار صعب، ولا ألوم المحمدي عن أي شيء، ولكن هذه القرارات تعتبر جزءا لا يتجزأ من مهنتنا، والأهم هو أن منير المحمدي قدم مردودا محترما أمام المنتخب التونسي، ونحن محظوظين بتوفرنا على حارسين من طراز رفيع”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية