إستطاع المنتخب الوطني تحقيق فوز ثمين، بهدفين دون مقابل، وأطاح بضيفه المنتخب الكاميروني، برسم الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لتصفيات كأس افريقيا للأمم 2019، في المواحهة التي جمعتهما على أرضية ملعب مركب محمد الخامس.

وتمكن المنتخب الوطني من ضرب أكثر من عصفور بفوزه على الكاميرون ، إذ بات على بعد خطوة من انتزاع ورقة العبور لنهائيات أمم إفريقيا 2019، كما سجل أول فوز للمغرب في تاريخ مبارياته رفقة الأسود الغير مروضة، ثم انتزع صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما تجمد رصيد الكاميرون عند7 نقاط، فيما تجرى مباراة منتخبي مالاوي الثالث في المجموعة الثانية، بأربع 4 نقاط وجزر القمر بنقطة يتيمة غدا السبت .

وينتظر المنتخب الوطني، هدية غدا السبت،  لضمان تأهله بصفة رسمية، حيث ينتظر هزيمة أو تعادل منتخب المالاوي، أما في حال فوز هذا الأخير فسيتأجل الحسم النهائي الى الجولة الاخيرة، بينهما، إذ سيكون منتخب الملاوي مطالبا بالفوزعلى منتخب الأسود برباعية، ويبدو تحقيق هذا الهدف أمر جد صعب.

و لن يخرج ضمان المنتخب المغربي لتأهله بشكل رسمي على الحالات التالية :

1- تعادل أو خسارة منتخب المالاوي غدا يؤهل المغرب بشكل مباشر

2- في حالة فوز منتخب المالاوي غدا فسيكون المغرب ملزما بالفوز عليه أو التعادل خلال المباراة التي تجمع بينهما 

3- خسارة المغرب باي نتيجة أقل من ثلاثة أهداف لصفر تؤهل المغرب مباشرة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية