توصل موقع رياضتي.ما إلى أخبار تفيد أن جمال السلامي مدرب المنتخب المغربي للمحليين قرر إعفاء لاعبي الوداد و الرجاء  من المشاركة في المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني الذي سينطلق بداية من يوم الأحد المقبل، بسبب التزامهم بالمشاركة مع فريقيهما في مبارتيهما المؤجلتين يوم 17 نونبر الحالي على التوالي ضد يوسفية برشيد بمركب محمد الخامس، وضد حسنية أكادير بمركب أدرار.

واعتاد الناخب الوطني على توجيه الدعوة لأربعة لاعبين من الوداد الرياضي، ويتعلق الأمر بوليد الكرتي وأيمن الحسوني وبديع أووك وزهير المترجي، وثلاثة من الرجاء، وهم عمر بوطيب وصلاح الدين باهي وسفيان رحيمي، إلا أن كثرة المباريات المؤجلة دفعت الجامعة إلى مطالبة جمال السلامي بإعفاء لاعبي الفريقين، حتى يتمكن فريقاهما من خوض مؤجلي الدورة الثانية من البطولة الاحترافية.

وإلى جانب لاعبي الوداد والرجاء، فإنه سيتم كذلك إعفاء لاعبي نهضة بركان من معسكر المحليين لشهر نونبر الحالي، بسبب خوض فريقهم لنهائي كأس العرش يوم 18 من الشهر الحالي ضد وداد فاس بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وكذلك الشأن بالنسبة للاعبي حسنية أكادير كريم باعدي والمهدي أوبيلا وسفيان البوفتيني، لفسح المجال أمامهم للمشاركة في المباراة المؤجلة ضد الرجاء البيضاوي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية