أعلن هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، عن القائمة التي استدعاها لمباراة الكاميرون، في الـ16 من نونبر الجاري، برسم التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2019، وذلك على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء.

وتميزت هذه اللائحة بعودة المهدي بنعطية، مدافع يوفنتوس وسفيان بوفال، جناح سيلتا فيغو، فضلا عن أول حضور للاعب ألكمار الهولندي، أسامة إدريسي، بينما سجل ثلاثة لاعبين من "الدوري المغربي" تواجدهم، وهم حارس المرمى رضى التكناوتي وعبد الإله الحافيظي ثم أشرف داري.

وفيما يلي القائمة كاملة:

حراسة المرمى: منير المحمدي (ملقا)، ياسين بونو (جيرونا)، أحمد رضى التكناوتي (الوداد الرياضي).

الدفاع: المهدي بنعطية (يوفنتوس)، نصير مزراوي (أياكس أمستردام)، مروان دا كوستا (باشاك شهير)، رومان سايس (ولفرهامبتون)، أشرف حكيمي (بوروسيا دورتموند)، أشرف داري (الوداد الرياضي)، وليد الحجام (أميان)، نبيل درار (فنربخشه).

وسط الميدان: كريم الأحمدي (اتحاد جدة)، يوسف أيت بناصر (موناكو)، فيصل فجر (كان)، أمين حاريت (شالكه04)، يونس بلهندة (غلطة سراي)، حكيم زياش (أياكس أمستردام)، نور الدين أمرابط (النصر)، عبد الإله الحافيظي (الرجاء الرياضي)، مبارك بوصوفة (بدون فريق)، أسامة إدريسي (ألكمار)، سفيان بوفال (سيلتا فيغو)

الهجوم: وليد أزارو (الأهلي)، خالد بوطيب (مالاطيا سبور)، يوسف النصيري (ملقا)، أيوب الكعبي (هيبي فورتين)

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية