التحق كل من اللاعبين نصير مزراوي، و يوسف آيت بناصر، بلائحة الغائبين عن المواجهة التي ستجمع يوم غد السبت، على أرضية مركب محمد الخامس، المنتخب الوطني بنظيره جزر القمر، برسم إقصائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

ولم يشارك اللاعبان في الحصة التدريبية التي تجريها النخبة الوطنية على أرضية مركب الأب جيكو، بمدينة الدار البيضاء تحضيرا لهذه المواجهة القوية، إذ اكتفيا بحصة خفيفة تحت إشراف المدرب المساعد مصطفى حجي، بسبب الإصابة التي تعرضا لها في حصة تدريبية سابق للأسود.

ويجري أبناء المدرب الفرنسي هيرفي رونار، تداريبهم اليوم الجمعة، على أرضية ملعب الأب جيكو، بعد أن استعدوا لهذه المواجهة بمدينة الرباط، منذ بداية الأسبوع الحالي.

وتعد هذه المرة الثانية التي يتدرب فيها "الأسود" بملعب الأب جيكو، بعدما كانوا قد استعدوا فيه قبل مواجهة منتخب المالاوي، برسم الجولة الثانية من الإقصائيات ذاتها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية