تلقى الناخب الوطني، هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي، لكرة القدم، أخبارا سيئة من هولندا، بعد تأكد غياب صانع ألعاب “أسود الأطلس” وفريق أجاكس أمستردام الهولندي، حكيم زياش، عن مواجهتي جزر القمر القادمتين، في إطار الدور الثالث والرابع من الاقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019.

و قدم الطاقم الطبي للفريق الهولندي، تقريرا مفصلا لنظيره المغربي، ليقرر الطرفان، عدم إمكانية التحاق اللاعب بمعسكر “أسود الأطلس”، هذا الأسبوع، وبالتالي بقاءه رفقة فريق العاصمة الهولندي من أجل تلقي العلاج.

وكشفت الفحوصات المدققة التي أجراها زياش، اليوم الإثنين، إصابته بشد عضلي حاد على مستوى الفخذ الأيمن، وسيتوجب عليه الخلود للراحة لفترة لم يتم تحديدها بعد.

وكان حكيم زياش، قد غادر المباراة التي جمعت فريقه، امس الأحد، بأزيد ألكمار، ضمن منافسات الدوري الهولندي الممتاز مصابا، بعد أن بصم على مستوى كبير كعادته، من خلال توقيعه للهدف الرابع، وتمريره تمريرة حاسمة.

و سينضاف بذلك زياش، للاعب الرجاء البيضاوي، عبد الإله الحافيظي، الذي سيغيب هو الآخر عن معسكر المنتخب، ولاعبه “شكاله04” الألماني، أمين حارث، بسبب الإصابة أيضا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية