أكد الفرنسي ريني جيرار مدرب فريق الوداد الرياضي أن فريقه استحق الفوز في مباراة اليوم أمام فريق أولمبيك أسفي بهدفين لهدف واحد، برسم ربع نهائي مسابقة كأس العرش.

و أوضح جيرار خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة قائلا " كنا أكثر عصبية في الربع ساعة الأولى، لأننا لعبنا ضد فريق صعب يلعب على ربح الوقت و يرتكب أخطاءا كثيرة، بعد ذلك تحكمنا في المباراة، و كان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدفين، لكننا لم نقم بذلك".

و تابع المتحدث ذاته قائلا "كنا منظمين داخل الملعب بشكل جيد و قدمنا مباراة جيدة و اللاعبون خاضوا اللقاء بقتالية كبيرة، و أنا فخور بهم".

بالمقابل نوه المدرب السابق لمونبولييه الفرنسي كثيرا بالجماهير الودادية قائلا بهذا الخصوص " تابعت المباراة السابقة من المدرجات، صراحة أجواء رائعة لم يسبق لي أن رأيت مثل هاته الجماهير، حضرت في العديد من الملاعب لكنني لم أر مثل جمهور الوداد، شيء جيد بالنسبة للاعبين أن تكون وراءهم مثل هاته الجماهير التي تمنحهم الدعم و المساندة طيلة دقائق المباراة".

هذا و سيواجه فريق الوداد الرياضي في دور النصف نهائي فريق نهضة بركان الذي فاز يوم أمس على فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدفين دون رد.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية