وجه هشام الدميعي مدرب أولمبيك آسفي لكرة القدم الدعوة إلى 20 لاعبا، للمشاركة في المباراة التي ستجمع الفريق المسفيوي بالوداد البيضاوي اليوم الأحد، انطلاقا من الثامنة والنصف ليلا بالمجمع الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2018/2017.

واختار الدميعي كلا من ماجد مختار ومروان بساك وأنس النية وكلاوديو رفاييل ومحسن العشير ومحمد وتارا ويحيى عطية الله ومحمد لوليدة وعبد الصمد بنداود وعمر المنصوري وزكرياء الهلالي ومحمد حمدان وسعد والمهدي النملي وشرف غوردماني وكوفي بوا وحمزة الكودالي وكمال آيت الحاج وأمين الصبار وتوني إدجوماريغوي.

وتأهل الوداد إلى الدور ذاته، بعد فوزه في ربع نهائي الكأس الفضية على اتحاد طنجة بهدفين لصفر، في الوقت الذي تمكن الفريق المسفيوي من الإطاحة بحسنية أغادير، من خلال ضربات الجزاء الترجيحية، عقب نهاية المواجهة بالتعادل بدون أهداف.
تجدر الإشارة إلى أن المتأهل من مباراة الوداد وأولمبيك آسفي، سيواجه نهضة بركان، في نصف النهائي الذي سيقام على ملعب محايد.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية