قرر الفرنسي رينيه جيرار، المدرب الجديد للوداد الرياضي، تكليف مواطنه نويل توسي بقيادة الفريق الأحمر في مباراته ضد اتحاد طنجة يوم الأربعاء المقبل برسم ثمن نهائي كأس العرش، إلى جانب السينغالي موسى نداو، بحكم معرفتهم بمستوى اللاعبين الذين أشرفوا على تدريبهم، خلال المباراة الأخيرة ضد أهلي طرابلس، يوم الجمعة الماضي، برسم إياب الدور الأول للبطولة العربية للأندية.

و سيتولى رينيه جيرار رسميا تدريب الوداد الرياضي، يوم الخميس المقبل، استعدادا لربع نهائي كأس العرش في حالة تخطي اتحاد طنجة يوم الأربعاء المقبل في ثمن النهائي.

يشار إلى أن الوداد الرياضي أقصي من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد خسارته ذهابا ضد وفاق سطيف الجزائري بهدف لصفر، واكتفائه بالتعادل السلبي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتعاقد الوداد مع المدرب الفرنسي لخلافة عبد الهادي السكتيوي، الذي قاد الفريق الأحمر لفترة مؤقتة بعد رحيل المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي عين مدربا لمنتخب بلده نسور قرطاج.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية